Sunday, July 08, 2007

مأساة المكان

منذ ولدت وانا ارفع الأحجار الثقيلة
ارهق نفسي باليسر الى نهايتك
اصعد نحوك وعيناي تسحب الأرض
تمتص المسافات كأسفنجة
عند هذا التل سأخلح حذائي
لأسير نحوك عاريا من كل شيء يفصل الهواء عن جلدي
سأقتلع اشجارك
وأكل اشيائك الثمينة
سأجفف انهارك
وأرهق ارضك بالسير
سأضرك بعنف
الى ان تدمى عيناك
الى ان يجف حليب صدرك
انت وباء العالم ايها الأم الشاذة
ايها القاتلة
ايها العاهرة الناقصة
اطفالك يمزقونك
وانت تضحكين كمومس
من انت ومن اين اتيت
اريد ان ارتاح فوق نهديك دون اهتزاز انفجاراتك
اريدك جميلة كأميرة
اريدك بيضاء بيضاء بيضاء
شهية كعاهرة في اول الليل
استيقظي وانفضي الغبار والعلق عنك
انهم يمتصونك كالشياطين
يفترشون الألغام بين نهديك
انهم يقتلونك يشربون نخب خيانتك لنفسك
انظري بيروت يا مومس الشرق
كم اكرهك
انا الأن اخاطبك وأبحث عن مناديل بيضاء لأودع ازقتك وبيوتك
ابحث عن شراشف لأجفف جراحك
كوني اما حقيقة وأطلبي منا الرحيل
اطلبي منا تركك للموت
اطلبي منا الأنتحار فوق شوارعك الفارغة
ومقاهيك الخائفة
انني اهذي الأن
اهذي بكل ما لدي بظهري وبطني وقدماي
اهذي بعنف اللحظة وقهر المأساة
بغداد تنهشها الذئاب الغريبة
وانت من انت انظري من يبول فوق قدميك ويضحك
انظري من يلوث وجهك بالوحل والخوف
انهم يشبهونك حد المأساة
انهم انت في تجدد الحياة

3 comments:

Amyra said...

أفهم جيدا هذا الغضب و العشق الممزوجين بالخوف و المرارة

هي محاولات اغتيال لكن الوطن لا يموت

KAM said...

انها مأساة انسان عشق المكان

surrealism said...

hii nada and kam
شكرا لكم على المرور الجميل